الخطة السياحية من أجل زراعة الشعر فى تركيا

لا يوجد فى الحياة ما هو أجمل من التجول والتنزه. وعلى قول الاتراك “من هو أكثر ثقافة، الذى يقرأ كثيرا؟ أم الذى يتنزه كثيرا؟” وهذا هو السؤال الذى لا يوجد له إجابة حتى الآن. ولكننا نفهم من هذا القول أن للتنزه شأن كبير مثله مثل القراءة.

يقوم العديد منا بصفة عامة بالتنزه من أجل الاستمتاع والتخلص من ضغوط الحياة لكى نقبل على الحياة بشكل أفضل. حسنا أليس لشعورنا دور كبيرا فى إحساسنا بالرضا عن أنفسنا؟

نقدم من خلال تلك المقالة وخاصة لفئة من الشباب خطة سياحية من أجل التخلص من مشاكل تساقط الشعر والتمتع بشكل أكثر صحة.


فى الآونة الأخيرة أصبح تساقط الشعر كابوس يهدد جميع الفئات العمرية وعلى رأسها فئة الشباب فى سن العشرينات. ومن أكثر العوامل المسببة لتساقط الشعر، هو الضغط النفسى الذى يصيب تلك الفئة، والذى يتزايد مع زيادة تلك الضغوطات.

أصبح من الممكن فى يومنا هذا علاج تساقط الشعر والتغلب على الصلع من خلال العديد من الوسائل، والتى من ضمنها الطرق العلاجية، ولكن تعتبر زراعة الشعر الطبيعى من أفضل تلك الوسائل وأضمنها.

أصبحت عيادات زراعة الشعر منتشرة بشكل كبير فى كافة أنحاء العالم. ولكن السؤال يكمن هنا “أى توجد العيادات الأنجح والأوفر من حيث التكلفة”؟ وهنا لا يمكننا القول بأن كافة العيادات داخل جميع أنحاء العالم تتميز بتلك المواصفات التى يتمناها الجميع منا.

إزدهرت زراعة الشعر داخل الولايات المتحدة الامريكية، وأصبحت هناك العديد من العيادات التى تقوم بخدمات زراعة الشعر فى يومنا هذا. ولكن بجانب تكلفة تلك النوعية من العيادات، يأتى دور الخبرة والذى يعد من أهم العوامل فى مجال زراعة الشعر. وهنا يمكننا التحدث عن تركيا ومكانتها وخبرتها فى مجال زراعة الشعر.

يمكننا القول بأن هناك نحو 180 مليون شخص قاموا بالخضوع لعمليات زراعة الشعر داخل تركيا طوال عام 2016 على أن تركيا من أولى الدول الرائدة فى مجال زراعة الشعر. حيث يقوم نصف أعداد السياح القادمون الى تركيا بزراعة الشعر بجانب السياحة.

حسنا دعونا نتحدث عن مراحل السياحة العلاجية داخل تركيا من أجل زراعة الشعر:

تبدأ أولى مراحل زراعة الشعر بالاستشارة عبر الانترنت، حيث يقوم الدكتور بفحص الصور المرسلة وتحديد خطة العملية المناسبة لها.

1- الاستشارة عبر الانترنت:

جهات مختلفة (من الأمام والجوانب والخلف)، من ثم يقوم الدكتور بفحصها وتقديم الخطة 4أولا يجب إرسال صور للرأس من العلاجية المناسبة لكم. يجب إرسال صور واضحة وخاصة للمنطقة المانحة (خلف الرأس) من أجل تحديد عدد البصيلات. يمكنكم إرسال الصور عبر الواتس اب، كما يمكنكم إرسالها عن طريق تعبئة البيانات الموجودة بالصفحة الرسمية لعيادة الدكتور “سركان أيجين”.

2- تحديد موعد:

يمكنكم حجز موعد للمقابلة والعملية عن طريق الاتصال بنا.

3- التنقلات والإقامة:

تقوم العيادة بتوفير خدمة التنقلات داخل تركيا للمرضى الأجانب. كذلك يقوم منسقى العيادة بمساعدة الأشخاص القادمون من خارج تركيا من أجل حجز الفندق.

مراحل عملية زراعة الشعر: وهى المراحل الخاصة بعملية زراعة الشعر:

4- المقابلة وتحديد خطة العملية:

فى تلك المرحلة يقوم الشخص بمقابلة الدكتور وتحديد خطة الزراعة وعدد البصيلات، وكذلك عمل فحوصات الدم اللازمة.

.عملية زراعة الشعر5 ساعات تقريبا تحت تأثير التخدير الموضعى. عقب العملية 6فى تلك المرحلة يخضع المريض لعملية زراعة الشعر التى تستمر لمدة يتم شرح العلاجات التى سيتم الاستمرار عليها فيما بعد.

.اليوم التالى عقب العملية يتم عمل التنظيفات وجلسة البلازما. حيث يتم تنظيف المنطقة المانحة والمزروعة 6 وعمل جلسة البلازما المغذية للبصيلات يتم باليوم التالى عقب عملية زراعة الشعر عمل التنظيفات لكلا من المنطقة المانحة والمزروعة، وكذلك عمل جلسة البلازما المغذية للشعر والتى لها الفاعلية على سرعة شفاء المنطقة عقب الزراعة.

ملحوظة:

لا تتعدى تكلفة زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف 2000 دولار.

من أجل المزيد من المعلومات يمكنكم زيارة صفحة الدكتور سركان أيجين

اترك تعليقاً

Your email address will not be published. Required fields are marked (required)